اقرأ أيضاً

الرئيسية »ثقافه وفن

عاصي الحلاني يحب مشاركة أبنه الوليد في كل كليباته

16.أكتوبر.2011 الأحد 09:23 ص GMT | المصدر : صحف - وكالات
شاهد صورة الموضوع
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

أعلن الفنان عاصي الحلاني أنه يحب أن يشاركه ابنه الوليد  في كل كليباته، موضحاً أنه لن يشاركه في كليب "سألوني" الذي يقوم بتصويره حالياً مع المخرج وليد ناصيف، بين منطقتي الرابية والبترون، بسبب وجوده في المدرسة.
وأعلن عاصي في حديث لإذاعة "ميلودي أف أم" أنه سيسافر في 22 تشرين الأول إلى لاس فيغاس ليحيي حفلاً بمشاركة الفنانة إليسا، وبتاريخ 21 سيكون منفرداً في حفل في سان فرانسيسكو.
وفي تعليق له على ما صرّحت به إليسا في برنامج "سوبرستار" الذي يعرض على قناة الحياة المصرية في أنها تعتبر راغب علامة وعمرو دياب الاولين عربياً ووائل كفوري الأول لبنانياً، أكد عاصي أن كل انسان لديه رأيه الخاص قائلاً "هذا رأيها.. علماً إنّو لما نكون سوا منكون نحنا الأوائل !عموماً كل انسان يرى نفسه الأول في مجاله.

وعن تعاونه مع الدكتور وديع الصافي في أغنية "الأمانة"، وعن تهافت معظم الفنانين للغناء مع الصافي وبالتالي استنزافه قال عاصي:" أنا عندما اخترت أن أغنّي مع الأستاذ وديع الصافي لم ارضَ الا ان اقوم بتكريمه! لأن قيمته بالنسبة لي كبيرة جداً، لذلك عملت ما علي القيام به وقدمته كما يجب من ناحية الكليب والتوزيع الموسيقي واللحن والإعلام والإعلان عن العمل...أنا قدّمت عملاً راقياً وبمستوى يليق بالأستاذ وديع الصافي الذي اعتبره قدوة بالنسبة لنا وهو مدرسة مهمة جداً في العالم العربي، فضلاً عن أنه إرث كبير أعتزّ وافتخر به كثيراً، لذلك حاولت قدر المستطاع أن أحافظ على هذا الإرث وعلى هذا الإنسان الذي اعتبر التعاون معه "بَركة " في ألبومي.".

 وعن عشرات الحراس الشخصيين الذين يرافقونه بالرغم من تواضعه قال عاصي :"حتى المتواضع يكون معرّضاً للإعتداء عليه في بعض الأحيان لذلك من الطبيعي أن يكون لديه شباب يحمونه ويرافقونه دائماً...يعني مش ضروري المتواضع ما يكون عندو حماية، إلا إذا كانت الدولة مستعدة تمشّي معي ناس يحموني دائماً ويبقوا بجانبي أينما ذهبت، عندها استغني عن المرافقين الشخصين"

وتمنى أن يتحلّى بعض الصحافيين بالمصداقية وأن يسألوا قبل أن يتطرقوا إلى المواضيع العائلية والشخصية "فهاتفي موجود ومكتبي موجود ومدير اعمالي موجود وكل الأشخاص الذين يعملون معي معروفين تقريباً، لذلك يمكنهم أن يسألوا قبل أن ينشروا أخباراً غير صحيحة أبداً".

 



التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
 

الأكثر قراءة
الأكثر تعليقا
الأكثر أرسالآ

أشترك معنا في نشرة الموقع الاسبوعية لتصلك بالبريد

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • - حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية

--> -->
أغلاق