اقرأ أيضاً
--> -->

الرئيسية »ثقافه وفن

بالصور كارول سماحة تنفي زواجها من زوج نجوى كرم

15.مارس.2012 الخميس 07:37 ص GMT | المصدر : جريدة نورت
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

كارول سماحة

 

نفت المطربة اللبنانية كارول سماحة، على لسان أليان الحاج، المستشارة الإعلامية لها؛ صحة الخبر الذي تردد عن زواجها من المنتج ومتعهّد الحفلات يوسف حرب، طليق الفنانة نجوى كرم، ونشرت صورا لتؤكد أنها في زيارة عائلية بكندا.

وفيما أصدر المكتب الإعلامي للفنانة بيانا أكد فيه أن ما يتردد “شائعة مغرضة لا تمتّ إلى الحقيقة بصلة”؛ نشرت الفنانة اللبنانية صورا لها على موقع تويتر تظهرها برفقة شقيقها الأكبر باتريك سماحة وولديه آية وأنطوني أمام شلالات نياجرا في كندا. وتظهر كارول في الصور تستمتع برفقة عائلة شقيقها وتقضي أوقاتا ممتعة، بحسب الصور التي تداولتها مواقع لبنانية.

وأكدت أليان الحاج -المستشارة الإعلامية لكارول سماحة في تصريحات خاصة من بيروت – عدم صحة ما تردد عن زواج الفنانة الشهيرة، مؤكدة أن كارول متواجدة الآن في تورنتو بكندا، وتقضي إجازة عائلية برفقة أخيها الذي انتقل للعيش بكندا بعدما ترك بيروت.

وأشارت أليان إلى أن الفنانة اللبنانية ستستعد لإقامة مجموعة من الحفلات في كندا بعد أسبوع من الآن، مشيرةً إلى أن الفرقة الموسيقية المصاحبة للفنانة ستسافر إلى كندا، إضافة إلى مدير أعمالها ماريو بعد 5 أيام للالتحاق بكارول حتى تبدأ جولتها الفنية.

وأعربت أليان عن أن كارول لم تنزعج كثيرا من الإشاعة لأنها ليست إشاعة موت، واعتبرتها مزحة طريفة، وأضافت: “أنا مش عارفة إيه اللي خلى الناس تروح دماغها بهذه الإشاعة لعدم تواجد كارول في بيروت وأنا مفيش أي رد فعل سأتخذه لأن الموضوع لا أساس له من الصحة”.

وكانت تقارير صحفية نقلت أن الفنانة كارول سماحة تزوّجت من متعهد الحفلات وزوج نجوى كرم السابق يوسف حرب، وأن الزواج قد تم في الولايات المتحدة بعد قصة حب طويلة عاشها الاثنان، وأنهم الآن يقضيان شهر العسل هناك.



التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
 

الأكثر قراءة
الأكثر تعليقا
الأكثر أرسالآ

أشترك معنا في نشرة الموقع الاسبوعية لتصلك بالبريد

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • - حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية

--> -->
أغلاق