اقرأ أيضاً
--> -->

الرئيسية »أخبار الرياضة

هاتريك غاني يُعيد الزمالك من أكرا بالهزيمة 2-3

07.يوليو.2012 السبت 04:51 م GMT | المصدر : المصرى اليوم
شاهد صورة الموضوع
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

سقط نادي الزمالك أمام نظيره تشيلسي الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين، السبت، في إطار افتتاح مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاع الزمالك نقطة ثمينة كانت بين يديه بسبب دفاعه المهلهل والذي نجح تشيلسي الغاني في اختراقه في أكثر من مناسبة.

وتقدم الزمالك عن طريق عبد الله سيسيه في الدقيقة 22، قبل أن يتعادل إيمانويل كلوتي لتشيلسي في الدقيقة 29.. لكن سيسيه ظهر مجددا ليضع الزمالك في المقدمة مع الدقيقة 34، ومن هفوة دفاعية أعاد كلوتي المباراة لسيرتها الأولى بعد دقائق من بداية الشوط الثاني ليتعادل لتشيلسي الغاني، لكن "كلوتي" رفض أن ينتهي اللقاء دون أن يضع بصمته وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 91.

استهل حسن شحاتة اللقاء معتمدا على رباعي خط وسط رأسه إبراهيم صلاح وألكسيس موندومو ونور السيد ثم إسلام عوض الذي لعب دور صانع الألعاب.


وشهدت الدقيقة 22 أول أهداف الزمالك عن طريق عبد الله سيسيه في أولى أهدافه الرسمية مع الزمالك عقب انفراده بمرمى تشيلسي ليسدد في الشباك مباشرة.

وفي الدقيقة 23 يطلق لاعب تشيلسي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء إثر ركلة حرة مباشرة ترتطم بالقائم الأيمن لمرمى عبد الواحد السيد ويتابعها دفاع الزمالك.

ولكن فرحة الزمالك لم تدم طويلا ومع الدقيقة 29 أحرز مهاجم تشيلسي الخطير إيمانويل كلوتي هدف التعادل عقب تلقيه عرضية من الجهة اليمنى عن طريق أشانتي ليقابلها كلوتي برأسه في شباك الزمالك الخالية.

وأعاد عبد الله سيسيه الزمالك للقاء في الدقيقة 34 بإحرازه الهدف الثاني للزمالك والشخصي له عقب تلقيه عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة العمليات ليسددها برأسه من الوضع طائراً في ظل غياب رقابة دفاعية من لاعبي تشيلسي.

وأضاع إسلام عوض هدف ثالث محقق للزمالك في الدقيقة 40 عقب تلقيه عرضية داخل منطقة الجزاء لكنه سدد دون تركيز لترتطم بأقدام مدافعي تشيلسي، ليتبعها حسن شحاتة، المدير الفني للفرييق، بإخراجه ليحل بدلا منه محمد عبد الشافي.

ولكن حتى مع دخول عبد الشافي لسد الثغرة من الجهة اليسرى مر سالمون أشانتي، لاعب تشيلسي، وسدد كرة قوية تصدى لها عبد الواحد السيد ببراعة ليحولها لركلة ركنية في الدقيقة 43.

واستمر الضغط الغاني في ظل دفاع زملكاوي لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك (2-1).

ومع بداية الشوط الثاني، ييتلقى كلوتي بينية رائعة في الدقيقة 46 وبدوره انفرد بمرمى عبد الواحد وراوغه ببراعة ليسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 60 أطلق نور السيد صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس تشيلسي أخرجها ببراعة إلى ركلة ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض.

كاد أن يتسبب أليكسيس موندومو في استقبال شباك فريقه هدف بعدما قطعت منه الكرة وارتدت على مرمى عبد الواحد ليسدد "كلوتي" صاروخية يتصدى لها حارس الزمالك ببراعة في الدقيقة 66.

يتألق عبد الواحد السيد في الدقيقة 82 وينقذ مرماه من هدف محقق إثر هفوة دفاعية بعدما وصلت الكرة إلى إبراهيما إيزاك من هجمة مرتدة متقنة ليسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء لكن عبد الواحد كان للكرة بالمرصاد ليردها داخل الملعب من جديد.

ودفع المعلم بعمرو زكي من على مقاعد البدلاء لكن أداؤه اتسم ببطء شديد وسط هجمات مرتدة من تشيلسي الغاني.

لينجح أصحاب الأرض في إحراز الهدف الثالث عن طريق الخطير "كلوتي" في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد هجمة مرتدة لتصل إليه الكرة منفردا ويضعها في الشباك وسط غضب عارم من حسن شحاتة على لاعبيه.



التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
 

الأكثر قراءة
الأكثر تعليقا
الأكثر أرسالآ

أشترك معنا في نشرة الموقع الاسبوعية لتصلك بالبريد

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • - حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية

--> -->
أغلاق