اقرأ أيضاً

الرئيسية »سفر وسياحة

أشهر و أكبر متنزهات مدينة لندن السياحية بالصور

12.يوليو.2012 الخميس 08:06 ص GMT | المصدر : نيفين ناجي
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

لندن بلدة ضخمة كبيرة و جميلة ، و تعد لندن من أكبر المدن التى تحتوى على معالم سياحية، حيث مر علي لندن عدة عصور، و شملت العديد من الحقائب الزمنية التاريخية المختلفة و المتعددة، هذا بخلاف المتاحف الحديثة و التى تعتبر نموذجاً يحتذى به للحضارة و الثقافة الحديثة المتميزة.

 فإن قررت أن تكون وجهتك فى العطلة الى لندن، فقد حان  الوقت لاستكشاف و معرفة أهم و أجمل المناطق السياحية الجميلة فى لندن، و هنا فى هذا المقال الذي نقدمه من خلال موقع alnaddy نعرض لكم اهم و أجمل و أكبر متنزهات مدينة لندن الساحرة بالصور .

1-ريتشمنوند بارك

وهو اكبر منتزة ملكى فى لندن حيث تبلغ مساحة هذا المنتزه حوالى 996 هكتار مربع، وهى بالطبع مساحة شاسعة جداً، و هو يضم حديقة إيزابلا التى تكثر فيها زهور الأزاليا و الكاميليا .

و يشتهر ريتشموند بارك بالغابات و الهضاب و المرتفعات المتعددة و الجميلة و التى تزيد من جمال هذا المنتزه التاريخى، كما يشتهر أيضاً بوجود الغزلان البرية التى تجوب المنتزه.

 

ريتتشموند بارك
ريتشموند بارك

ريتتشموند بارك

ريتشموند بارك
2- هايد بارك

وهو واحد من المتنزهات الشاسعة فى لندن، و يعتبر أيضاً حديقة ملكية، وهى تضم بحيرة كبيرة افعوانية و التى يمكن إستئجار قارب فيها و ركوبها، كم إنها تضم عدة نوافير رائعة، و يذكر أن مساحة هذا المتنزهة حوالى 140 هكتار، ويشتهر هذا المتنزه فى لندن بمكان مخصص يجتمع فيه المتحدثين لإلقاء موضوع للنقاش و الحوار فيه بحرية.

ولا يمكن أن نذكر متنزه هايد بارك بدون ذكر ذلك التمثال الصخري الجميل و الذي يقع فى منتصف حدائق كينسينجتون لبيتر بان بطل قصص الأطفال الشهيرة، كما يوجد بهذه الحديقة أيضاً نصب تذكارياً للأمير ألبرت زوج الملكة فيكتوريا.

هايد بارك


هايد بارك

هايد بارك

هايد بارك

هايد بارك

هايد بارك
3- فيكتورى بارك

وهذا المتنزه أكبر متنزه يوجد فى لندن، حيث يعرف هذا المتنزه بقيام العديد من الانشطة فيه، كالتنس و العروض المسرحية فى الهواء الطلق، و غالباً ما تقام العديد من المناسبات الكبيرة فى هذا المتنزه.

فيكتورى بارك
فيكتورى بارك

فيكتورى بارك

فيكتورى بارك

فيكتورى بارك

فيكتورى بارك
4- سانت جيمس بارك
هذا المتنزه من المتنزهات المفتوحة للجمهور فى لندن، و ينطبع عليها الطابع السياسي الملكى و الارستقراطي، وهو منتزه غنى بالزهور و الاشجار و العصافير الملونة و المتنوعة ذلك الإضافة الى الطيور الكبيرة، كما يحتوى ذلك المنتزه على ملعب  مخصص للعب الأطفال.

منتزه سانت جيمس بارك يطل من أحد جوانبه على قصر باكينجهام، و يشق المنتزة بحيرة طويلة حيث يوجد بها العديد من البط .

سانت جيمس بارك
سانت جيمس بارك

سانت جيمس بارك

سانت جيمس بارك

سانت جيمس بارك

سانت جيمس بارك

سانت جيمس بارك

سانت جيمس بارك
5- جرين بارك

يبدأ هذا المنتزه من قصر باكينجهام من أمام منتزه سانت جيمس، حيث تبلغ مساحته حوالى 16 هكتار مربع، وقد تم تطوير ذلك المنتزه فى عصر الملك تشارلز الثاني والذى احاطه بسور وفى ذلك فى عام 1668، ثم  فتح هذا المنتزه للجمهور منذ عام 1826.

جرين بارك

جرين بارك

جرين بارك

جرين بارك

جرين بارك

جرين بارك

جرين بارك

جرين بارك

جرين بارك

جرين بارك



التعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي موقع النادي وانما تعبر عن رأي المعلقين فقط
 

الأكثر قراءة
الأكثر تعليقا
الأكثر أرسالآ

أشترك معنا في نشرة الموقع الاسبوعية لتصلك بالبريد

ما هو رأيك فى فكرة التعارف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • - حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية

--> -->
أغلاق